" الاسكندرية (مصر) (رويترز) -
قالت مصادر أمنية إن ثلاثة ملثمين يحملون أسلحة بيضاء أصابوا عاملا في محل مجوهرات بمدينة الاسكندرية الساحلية المصرية يوم الجمعة وسطوا على حصيلة البيع. وقال احد المصادر ان العامل أصيب بشج في رأسه وهو يحاول حماية صاحب...";



الاسكندرية (مصر) (رويترز) - قالت مصادر أمنية إن ثلاثة ملثمين يحملون أسلحة بيضاء أصابوا عاملا في محل مجوهرات بمدينة الاسكندرية الساحلية المصرية يوم الجمعة وسطوا على حصيلة البيع.
وقال احد المصادر ان العامل أصيب بشج في رأسه وهو يحاول حماية صاحب المحل الذي هدده المهاجمون بالقتل اذا تواني عن تسليمهم حصيلة البيع التي قدرت بحوالي 40 ألف جنيه (7600 دولار).
وأضاف أن المهاجمين لاذوا بالفرار في سيارة لا تحمل لوحات معدنية.
وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان ثلاثة أشخاص أحدهم متنكر فى زى سيدة منقبة قاموا بسرقة 150 ألف جنيه من محل مصوغات في الاسكندرية.
واضافت ان صاحب المحل قال في بلاغ للشرطة "انه ظهر اليوم توقفت سيدة منتقبة كانت تستقل سيارة بصحبة اثنين اخرين أمام المحل المملوك له ثم دخلت الى المحل وأخرجت سكينا من بين طيات ملابسها وهددته وعاملا اخر داخل المحل واستولت على 150 الف جنيه ولاذت بالفرار."
وكان مسلحان ملثمان قاما يوم الاربعاء بقتل صاحب محل مجوهرات مسيحي وثلاثة مسيحيين أخرين يعملون في المحل وأصابوا عاملا بالرصاص في حادث سطو أيضا بالقاهرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة