الجمعة، سبتمبر 26، 2008

يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو

اعرض هذا الاميل كما وردنى من شخص اسمة تامر بدوى على مايدعى وهو دائما بيكلف نفسة ويبعت لى مقالات جمال اسعد يمكن ربنا يهدينى زية ولكن فى كل مرة القى اميلات تامر بدوى فى المحذوفات بلا تردد -اما اليوم فلا اعرف لما وددت ان ارى ماذا ارسل الى ففوجئت بهذا الخبلان


Flag this messagea message !Friday, September 26, 2008 3:29 PM
From: This sender is DomainKeys verified "tamer badawy" Add sender to Contacts To: dany_david2@yahoo.comCc: masrya100@yahoo.com
-----Inline Attachment Follows-----

جلالة المليك المفدى / عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .. ملك السعودية
سمو الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان .. رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة
سمو الأمير / صباح الأحمد الجابر الصباح .. أمير الكويت
جلالة الملك / حمد بن خليفة .. ملك البحرين
سمو الأمير / حمد بن خليفة آل ثانى .. أمير قطر
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
وبعد
نعلم وتعلمون يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو أنكم تدينون بالإسلام وتحكمون شعوباً مسلمة .. ونعلم وتعلمون أن هناك حرباً صليبية ضد الإسلام .. هدفها وغايتها القضاء على الإسلام واستئصال المسلمين والاستيلاء على الدول الإسلامية لنهب خيراتها ورفع راية الصليب بها ..
وقد بدأ مجلس الكنائس العالى حربه على الإسلام والمسلمين من خلال نصارى مصر .. وبالقطع لستم يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ، فى حاجة إلى معرفة نصارى نصر وتاريخهم وحقيقة دورهم .. وما المعلم يعقوب حنا ، عنا ببعيد .. ذلك النصرانى الخائن الذى ارتمى فى أحضان نابليون بونابرت إبان الحملة الصليبية الفرنسية على مصر فى العام 1798م .. وراح يُعمل القتل والتذبيح والتعذيب فى مسلمى مصر العزل الأبرياء ..
ولعله قد أتاكم نبأ ما يفعله نصارى مصر الآن .. من تحريض سافر فاجر فى المحافل الماسونية الصهيونية الصليبية .. من أجل غزو مصر وقتل شعبها المسلم .. حتى يتمكنوا من إقامة دولتهم المزعومة على غرار كيان لقطاء الصهيونية فى فلسطين المحتلة .. يسعون قدر جهدهم لإقامة دولة صليبية فى مصر فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها الأمة ، وفى ظل تخاذل المسلمين وضعف الحكام ، وبطش واستكبار قوى الصليب العالمية ..
لعله يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ، قد أتاكم نبأ ما يفعله نصارى مصر من سب للرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم فى الفضائيات ومواقع الإنترنيت وغرف الشات .. كذلك دعوتهم لطرد المسلمين من مصر بحجة أنهم جاءوا من الجزيرة العربية .. واستقواء زعيمهم شنودة الثالث بأمريكا وأوربا .. وتحويل الكنائس المصرية إلى مخازن مكدسة بشتى أنواع الأسلحة الفتاكة .. وقتل من يكفر بالنصرانية ويعتنق الإسلام .. وتهديد من يعترض على مخططات شنودة الثالث .. والدعوة لحذف آيات قرآنية كريمة من المناهج الدراسية .. والدعوة لدخول النصارى إلى جامعة الأزهر .. وغيرها من الدعوات التى يعتبرونها أساس قيام دولتهم الصليبية فى جنوب مصر ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : مهما حكينا لكم عما فعله نصارى مصر بالإسلام والمسلمين لن نستطيع أن نتحدث .. فآلاف المجلدات لا تكفى لشرح خيانتهم وتآمرهم وعمالتهم ودعوتهم أمريكا لغزو مصر وقتل المسلمين .. وهدم المساجد ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إنه لمن الغريب أن يكون الحال كذلك .. ونجد نصارى مصر ينعمون بأموال المسلمين فى دياركم .. بل ويسبون الرسول الأعظم من بلادكم من خلف شاشات الكمبيوتر .. ويدعون لغزو بلد إسلامى عريق ( مصر ) من داخل دياركم ..
يا أصحاب الجلالة الفخامة والسمو : إنه لمن المحزن أن نرى الدول الصليبية تتعامل بمنتهى القسوة مع المسلمين وتوصد الأبواب فى وجوههم وتضيق عليهم فى عباداتهم ، وتمنع نسائهم من ارتداء الحجاب .. وتجعلهم يلتزمون بقوانين تخالف الإسلام .. بينما نرى نصارى مصر فى الدول العربية ينعمون بما يجعلهم يستمرأون فى سب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم والدعوة لإنشاء وطن صليبى فى جنوب مصر ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إنه لمن المخجل أن نرى الشباب المصرى المسلم يتسكع فى الشوارع دون أى عمل ، بينما بلادكم مفتوحة لمن يسبون الرسول ويدعون أمريكا لأن تُسقط أنظمتكم ، وأن تحول دياركم إلى بلاد صليبية ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إنكم ستسألون أمام الله عن فتح بلادكم لنصارى مصر بل وإقامة كنائس لهم .. فى حين أن هؤلاء الرعاع يُحاربون الله ورسوله ويضمرون كل شر للإسلام ، ويتقاضون منكم الأموال التى تشجعهم على إنشاء مواقع إليكترونية وإرسال تبرعات لفضائيات الردح والسب والمنظمات الصهيونية الصليبية ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إننا لا نُطالبكم بعمل خرافى .. بل نطالبكم بنصرة الإسلام .. نطالبكم بالانتصار لرسول الله صلى الله عليه وسلم .. نطالبكم بعمل شئ يغنى عنكم من الله يوم القيامة .. حينما يسألكم : لماذا أكرمتم وناصرتم من يسبون رسولى ؟؟
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إن المطلب الجماهيرى والشعبى فى جميع أنحاء الأمة الإسلامية .. هو طرد نصارى مصر من بلادكم .. وتحويل كنائسهم إلى مساجد يُذكر فيها اسم الله .. طرد هؤلاء الرعاع الأوباش الذين تجرى فى عروقهم الخيانة مجرى الدماء .. طرد هولاء السفلة الشتامين .. وحظر التعامل معهم نهائياً ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إن طرد نصارى مصر من بلادكم ، هو أهون شئ يمكن أن تقوموا به لنصرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إن الشباب المسلم يتضور جوعاً وبؤساً ولا يجد لقمة العيش أو ما يفتح به بيت أو ما يُمكنه من الزواج .. فاطردوا الخونة السبّابين من دياركم واستقدموا عمالة مسلمة مخلصة .. لا تضمر لكم الشر ولا تؤلب الصهيونية الصليبية ضدكم ، ولا تدعو لإسقاط نُظمكم ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إن وجود نصارى مصر فى بلادكم لهو أذية لله ورسوله .. وتشجيع لكل سباب متطاول أن يفعل ما يحلو له بحق الإسلام ( من ازدراء وسب وشتم ) ومع ذلك يجد التكريم والراتب المجزى ...
اطردوهم يخزيهم الله .. اطردوهم حتى يعلموا محصلة السفالة والقذارة والبذاءة التى نشأوا عليها .. اطردوهم حتى يعلموا أنهم رعاع سفلة لم يبرعوا إلا فى السب والشتم والفحش .. اطردوهم حتى يعلموا أنهم مثل الكيان الصهيونى الإجرامى ، منبوذ من الجميع .. لا يعترف به أحد ..
يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو : إن لم تطردوا نصارى مصر من بلادكم ، فإنا نشكو إلى الله إنعامكم على من يسبون رسوله الكريم .. والله وحده هو من سيحاسبكم على التفريط فى حق رسوله ..
بقيت كلمة لوسائل الإعلام والمنظمات الإسلامية فى دول الخليج : ليكن همكم الأكبر وشغلكم الشاغل ، هو حث السلطات والحكومات على طرد أى نصرانى مصرى والتعامل مع نصارى مصر كمرضى الإيدز .. الذين يجب أن يرحلوا عن البلاد .. حتى يعرف هؤلاء الرعاع قدرهم الوضيع ، وكيف أن الفحش والعهر لا يُقابل إلا بما يستحقون .. فلا مكان فى بلادكم لتلك الشراذم الضالة المجرمة .
إرسال تعليق